الاسترجاع
يمكنك إعادة السلعة لنا لأي سبب كان واستعادة قيمتها كاملة خلال 3 أيام فقط من استلامك للشحنة، على أن تكون بحالتها الجديدة وبدون أي أضرار أو عيب، وأن تكون بتغليفتها كما وصلتك. كما يتحمل العميل قيمة الشحن و/أو التوصيل. وبعد استلامنا للسلعة والتأكد من حالتها سنعلمك بقبولها وسنعيد المبلغ حسب الطريقة التي قمت بالدفع بها. إذا دفعت بالتحويل البنكي سنطلب منك تزويدنا برقم حسابك البنكي لإرجاع قيمة السلعة المعادة وذلك خلال 3 أيام عمل.

الاستبدال
يمكنك استبدال السلعة لأي سبب خلال 7 أيام فقط من استلامك الشحنة، وأن تكون بحالتها الجديدة وبدون أي أضرار أو عيب، وأن تكون بتغليفتها كما وصلتك. على أن تتحمل قيمة الشحن و/أو التوصيل. وبعد استلامنا للسلعة والتأكد من حالتها سنعلمك بقبولها وسنطلب منك تزويدنا بالسلع الأخرى المطلوب استبدالها بها.

بعد تجاوز الثلاثة أيام الأولى -فترة الإرجاع- لا يسمح بإعادة أي مبلغ مالي ويمكنك شراء أي منتج بديل أو الاحتفاظ بالمبلغ لك كرصيد مستقبلي

يجب أن تكون السلعة بحالتها الأصلية الجديدة ولم تستخدم، وتكون كافة ملحقاتها موجودة -إذا كان تضمنتها-، وأن تكون عبوتها أو تغليفتها كذلك بحالة سليمة كما وصلتك. وإذا كانت مغلفة ومختومة فيجب أن تصلنا مغلفة ومختومة كما وصلتك.

يكون الإرجاع أو الاستبدال لمرة واحدة فقط.

في حال وصلتك السلعة معيبة أو بها خلل أو ليست حسب طلبك
فثق تماماً أنه خطأ غير مقصود، مع اعتذارنا الشديد، وسنعمل فوراً لتبديل الشحنة لك مع تحملنا لكافة رسوم الشحن و/أو التوصيل. حيث سنرسل لك بوليصة الشحن بالبريد الإلكتروني أو الواتساب لتقوم بطباعتها وتسليمها مع الشحنة لأحد مكاتب شركة الشحن. أو سنرتب مع شركة الشحن لتستلم الشحنة منك وإيصالها لنا وسنستبدل الشحنة بحسب ما ترغب.

يمكن معرفة وقت وتاريخ استلام الشحنة عن طريق تتبع الشحنة في موقع شركة الشحن ، حيث بعد إدخال رقم بوليصة الشحن في المربع الخاص ستظهر قائمة الإجراءات التي حصلت على الشحنة، وسيكون موضحاً فيها وقت وتاريخ استلام الشحنة من قبل العميل واسمه. من هذا التوقيت سنقوم باحتساب المدة المسموحة لترجيع و/أو استبدال السلع.